Güzel Akdenizden Tüm Dünyaya!

مرهم الشفة ‘Lavendrose’

مكنك الحصول على شفاه براقة مع مرطب الشفاه Lavendrose. بفضل الشعور الترطيب الفاخر ، لن تكون شفتيك بعد الآن غير محمية من الطقس البارد. ستحب بلسم الشفاه Lavendrose ولن تفوته في حقيبتك.

مرطب الشفاه Lavendrose ، بشكله العادي ، منتج مثالي للرطوبة والحماية التي تحتاجها شفتيك. يحافظ مرطب الشفاه Lavendrose على ترطيب شفتيك بتركيبته الخاصة ، فهو يعتني بشفتيك بخاصية الترطيب المكثفة. من ناحية ، فإنه يرطب ، من ناحية أخرى ، سوف يضيف الامتلاء لشفتيك. ستكون قوة ترطيب بلسم الشفاه Lavendrose مفيدة لشفتيك.

يوفر ترطيبًا مكثفًا

مرطب الشفاه Lavendrose ، الذي يوفر ترطيبًا مكثفًا عن طريق تشتيت شفتيك بسهولة ، سيحصل على علامات كاملة من مستخدميه بفضل ميزة الترطيب الفوري والملمس الكريمي. سيجعل مرطب الشفاه Lavendrose شفتيك ناعمة وسلسة. بهذه الطريقة ، ستحصلين على شفاه أكثر إشراقًا وصحة.

سيكون لا غنى عنه!

بلسم الشفاه Lavendrose ، الذي يعد خيارًا جيدًا لحماية الشفاه ، سوف يلبي احتياجات شفتيك الجافة والمتقشرة. لذلك ، سيكون منتجًا لا يمكنك التوقف عن استخدامه ولا يمكنك فصله عن حقيبتك. مع مرطب الشفاه Lavendrose ، ستعتني الآن بشفتيك.

تقوم شركة Lavendrose Kozmetik بتصنيع مستحضرات التجميل Fason (التصنيع التعاقدي ، إنتاج مستحضرات التجميل).

إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على عقود التصنيع وإنتاج مستحضرات التجميل وترغب في الإنتاج باستخدام علامتك التجارية الخاصة ، فيكفي الاتصال بنا من خلال النقر هنا.

يمكنك الاتصال +90543432 41 00 أو +90246541 41 00 في أيام الأسبوع بين 09: 00-18: 00. لطرح أسئلتك ، يمكنك الاتصال بنا على [email protected].

    Bir Cevap Yazın

    Lavendrose sitesinden daha fazla şey keşfedin

    Okumaya devam etmek ve tüm arşive erişim kazanmak için hemen abone olun.

    Okumaya devam et

    Skip to content