Güzel Akdenizden Tüm Dünyaya!

فوائد زيوت العناية بالبشرة

لا تتكون زيوت العناية بالبشرة من محتوى زيت واحد. وهي عبارة عن مخاليط تمت صياغتها باستخدام قوة الزيوت المختلفة. كما أنه مناسب للبشرة الدهنية لأنه يضيء البشرة دون أن يجعلها دهنية. يكشف عن إشراق البشرة ويغذيها.

تخلق زيوت العناية إحساسًا بالاسترخاء والراحة على الجلد. خاصة بعد وضع زيت العناية بالبشرة ، يمكنك القيام باليوغا أو تدليك الوجه بحركات دائرية.

يوفر ترطيبًا مكثفًا

يجب وضع زيوت العناية بالبشرة قبل كريمات العناية بالبشرة. إن استخدام زيوت العناية بالبشرة قبل أي نوع من الكريمات مثل كريم مكافحة الشيخوخة أو كريمات الترطيب أو كريم البقع ستكون أكثر فعالية. بعد انتظار امتصاص زيت العناية بالبشرة ، يمكنك وضع المرطب أو كريم التجاعيد على زيت العناية. وبالتالي ، سيوفر زيت العناية بالبشرة ترطيبًا أكثر كثافة لبشرتك.

يحمي ملمس البشرة

زيوت العناية ، التي تعتبر من أكثر الزيوت المفضلة للبشرة المعرضة للجفاف خاصة في أشهر الشتاء الباردة والتي تحتاج إلى التهدئة والاسترخاء ، تدلل البشرة بمضادات الأكسدة ولبنات البناء الأساسية والزيوت الغنية وتوفر عناية 360 درجة. تركيبات ترطيب مكثفة تحمي نسيج البشرة.

يمكن لجميع الفئات العمرية استخدامها

إن التأثيرات المغذية والتجميلية وفوائد الزيوت النباتية على البشرة معروفة للجميع الآن. الروائح العطرية ، سهولة الاستخدام ، الآثار الإيجابية لزيوت العناية بالوجه مثل السطوع والمرونة ومقاومة الشيخوخة تشجعنا على استخدام هذه الزيوت. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل استخدام زيوت العناية بالبشرة لأنها مناسبة للاستخدام من قبل جميع الأعمار.

    Bir cevap yazın

    E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir