Güzel Akdenizden Tüm Dünyaya!

شامبو زيت اللافندر للكلاب

ربما لم تهتم بمحتوى شامبو الكلاب حتى الآن ، لكن هل تعلم أن العديد من المنتجات الموجودة في السوق تحتوي على مواد كيميائية ضارة بصحة كلبك؟ من المهم للغاية أن يكون شامبو الكلاب نظيفًا ومدعومًا بزيوت العلاج بالروائح الطبيعية.

في هذا المقال ، نود أن نذكر أهمية الشامبو الطبيعي للكلاب بزيت اللافندر وزيت اللوز للعناية بأصدقائك من الحيوانات. ينظف ويرطب ويمنع التهيج بفضل قيمة الأس الهيدروجيني المناسبة لجلد الحيوانات الأليفة والمواد الخام النباتية في تركيبته. بالإضافة إلى ذلك ، يعالج زيت اللافندر الموجود في شامبو الكلاب لدينا أمراضًا جلدية مختلفة. يزيل الروائح الكريهة ويحافظ على صحة الفراء لأصدقائنا من الكلاب. مرة أخرى ، زيت اللوز في محتواه يجعل بشرة وشعر أصدقائنا يتألقان بصحة جيدة.

شامبو خاص للكلاب

من أجل حماية صحة جلد كلبك ، يجب الانتباه إلى استخدام شامبو الكلاب في تنظيف الكفوف وإزالة الأوساخ من فرائها. من المهم جدًا لصحة كلبك استخدام منتج نقي وطبيعي خالٍ من المواد الكيميائية عند غسل الكلب. لهذا السبب ، من الضروري للغاية استخدام الشامبو المنتج خصيصًا للكلاب. سيكون الشامبو المخصص للكلاب بمكونات نظيفة ، والذي ندعمه باستخدام زيت اللافندر واللوز ، هو الخيار الصحيح لأصدقائك من الحيوانات بهذا المعنى.

شامبو دوج فريندلي

إذا كنت تبحث عن شامبو للكلاب نظيف وصديق للطبيعة ، فأنت في المكان الصحيح. المنتجات التي ننتجها هي منتجات عشبية بالكامل ولا تحتوي على أي مواد حافظة أو ملونات أو مواد كيميائية معطرة. يحصل شامبو الكلاب الخاص بنا على رائحته من الطبيعة الطبيعية لإنتاجنا لزيت اللافندر. إنه صديق للبشرة والطبيعة. يمكنك استخدام الشامبو الطبيعي للكلاب الذي ننتجه لأصدقائك من الحيوانات مع راحة البال.

إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على عقود التصنيع وإنتاج مستحضرات التجميل وترغب في الإنتاج باستخدام علامتك التجارية الخاصة ، فيكفي الاتصال بنا من خلال النقر هنا.

يمكنك الاتصال +90543432 41 00 أو +90246541 41 00 في أيام الأسبوع بين 09: 00-18: 00. لطرح أسئلتك ، يمكنك الاتصال بنا على sale@lavendrose.com.

شامبو زيت اللافندر للكلاب

    Bir cevap yazın

    E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir